طريقة تشغيل قنوات 2019 beoutq


طريقة تشغيل قنوات beoutq
 ان هذه القنوات من أهم القنوات الرياضية التي يتم متابعتها من قبل الملايين من عشاق كرة القدم، بالأضافة الي أنها قنوات مشفرة لا يمكن لنا إضافتها بسهوله علي جهاز الإستقبال العادي، ولهذا حصل فريق عمل موقع لاين للحلول علي أحدث تردد قنوات beoutq  علي القمرين النايل سات والعرب سات.

تردد قنوات beoutq  علي جميع الأقمار الصناعية

القنوات بالكامل متواجدة على قمرعرب سات ( بدر ) 26 شرق بصيغة ( H265 ) ولذلك لن تعمل ولن تظهر الباقة إلا على أجهزة إستقبال تدعم هذة الخاصية فقط سواء جهاز الباقة أو أى جهاز آخر مع العلم أن الباقة لها جهاز خاص يباع داخل السعودية فقط وظهر بأعداد قليلة جدا فى بعض الدول العربية ( أجهزة مهربة ).
القنوات تعمل بشفرة بيس ( BISS ) مجانية تتغير كل ساعة تقريبا وهناك بعض الأجهزة تقوم بتحديثها تلقائيا بدون إنترنت
حزمة البث الخاصة بالباقة تغطى جميع الدول العربية على أطباق تبدأ من 65 سنتيمتر
تردد الباقة على عربسات هو
12207 , V , 27500

ترددات باقة بي آوت كيو – beOut Q Sports السعودية
الباقة عبارة عن 10 قنوات رياضية تنقل نفس بث قنوات  bein sports  القطرية  بالبث الحي المباشر مع التعليق الصوتي والاستوديوهات التحليلية المباشرة من الملاعب على الهواء، وبتقنية Full HD وبث فضائي عالي الجودة 100% دون الحاجة للإنترنت إلا لتفعيل الاشتراك فقط، او الاشتراك السنوي بالقناة.
تتواجد قنوات الشبكة بالكامل على قمر عرب سات ( بدر ) 26 شرق وتعمل بنظام ضغط الصورة بصيغة   (H265 – HVEC )، ولذلك لن تعمل الباقة إلا على أجهزة إستقبال خاصة تدعم العمل بهذة الخاصية سواء على الجهاز الخاص بالباقة أو على اي جهاز آخر مع العلم أن الباقة لها جهاز خاص يباع في الدول العربية.
 تعمل الباقة بشفرة بيس (  Biss – B8 3D F8 C8 FA 31 87 BA  ) المجانية القابلة للتغيير كل ساعة، إلا أن هناك بعض الأجهزة تعمل على تحديثها بدون إنترنت وبشكل تلقائي.
 تغطي حزمة البث لباقة الشبكة كافة  الدول العربية  و على أطباق تبدأ من 65 سم.



إرسال تعليق

0 تعليقات