أفضل المواقع العربية لمشاهدة الأفلام



المواقع الأجنبية هي عادة الخيار الشائع لغالبية العرب وذلك لكونها شاملة ومتنوعة، لكن في المقابل هناك مجموعة من المواقع العربية التي تستحق هذه الثقة أيضاً خصوصاً وأنها تقدم لجمهورها العربي ما لا تقدمه المواقع الأجنبية.. أفلامنا ومسلسلاتنا العربية.

لذلك إن كنت من عشاق السينما العربية يمكنك متابعة أفلامك المفضلة من خلال هذه المواقع.





الدار داركم

موقع مميز بالفعل سواء لناحية التصميم أو لناحية الخدمات التي يوفرها للمستخدم. الموقع يتضمن الافلام الاجنبية، الأسيوية، الهندية، العربية والكرتون والمسلسلات والمصارعة الحرة. يتضمن أيضاً شرحاً مفصلاً بالفيديو حول الية مشاهدة الافلام من خلال الموقع كما انه يتضمن قسماً مخصصاً للمشاكل الشائعة التي يواجهها المستخدم مع حلولها.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

السينما للجميع

موقع شامل يتضمن الأفلام العربية والهندية والاميركية والمسلسلات العربية والأجنبية. الموقع بتصميمه السهل والبسيط يسهل المهمة عليك، فالافلام موزعة على ٦ أقسام وهي الافلام الاجنبية، العربية، أفلام الكرتون، الأفلام الهندية ، المصارعة الحرة والمسلسلات.
المميز في هذا الموقع أنه يعرض الأفلام الحديثة بمجرد عرضها في صالات السينما وبجودة عالية.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا





موقع الحل

موقع شامل أيضاً يتضمن الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات. لكنه خلافاً للموقع أعلاه فهو يوزع الأفلام في أقسام أكثر تفصيلاً بحيث يصنفها وفق نوعها كالأفلام الرومانسية والرعب والاكشن. كما انه يتضمن المسرحيات العربية بالإضافة الى الافلام العربية أيضاً الحديثة والقديمة.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا


سينما ليك

يضم مجموعة كبيرة من الأفلام العربية والاجنبية والمسلسلات والعروض التلفزيونية. ويمكن مشاهدتها وفق الجودة التي ترغب بها، بالنسبة للمسلسلات والافلام الاجنبية الترجمة متوفرة. وفي حال اردت تحميل الافلام لمشاهدتها لاحقاً العملية بسيطة وسهلة وبالجودة العالية.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا




أفلامكو

من المواقع المميزة سواء لناحية التصميم أو سهولة الإستخدام. بشكل عام هو لا يختلف عن المواقع الاخرى لناحية المضمون فهو يتضمن الافلام العربية والاجنبية والهندية والمسلسلات الموزعة ضمن أبواب مختلفة. كما انه من المواقع التي تعرض أحدث الأفلام أيضاً بمجرد عرضها في صالات السينما.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

فاصل إعلاني

موقع تم تأسيسه عام ٢٠١٥ وهو يتضمن مجموعة كبيرة جداً من الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية العربية والاجنبية مع خدمة إضافية غير موجودة في المواقع الاخرى وهي الأفلام المدبلجة. خدمة اخرى يتميز بها هو انه يتضمن قسماً لأشهر سلسلات الأفلام بحيث يمكنك مشاهدة كل الاجزاء أو تحميلها بالجودة العالية.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا


هاك شوف

موقع يتضمن الكثير من الافلام العربية والاجنبية لكنه يختلف عن المواقع الاخرى بانه ايضاً يتضمن افلام الانمي والافلام الوثائقية بالاضافة الى باب مخصص للأغاني العربية والاجنبية.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

سينما فور اب

الموقع هذا أيضاً لا يختلف من ناحية المضمون عن غيره فهو يتضمن الافلام العربية، الاجنبية، الهندية، الاسيوية، والافلام الكرتونية والمسلسلات وبرامج التلفزيون. لكن ما يجعله أفضل من غيره هو السرعة التي يتميز بها.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا


سيما سيتي

الافلام العربية والاجنبية والمسلسلات موجودة على هذا الموقع، وهو يخصص قسماً خاصاً لأحدث الإصدارات بالاضافة الى باب مخصص للبرامج التلفزيون واللقاءات مع شخصيات معرفة ومشهورة عربياً وعالمياً من مختلف المجالات.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا


تحميلات

بتصميمه اللافت وسرعته الفائقة موقع تحميلات يعد مستخدميه بمشاهدة خالية من الإزعاج. يضم الافلام العربية والاجنبية والمسلسلات كما انه يعرض أحدث الافلام الموجودة في صالات السينما بالاضافة الى حلقات المسلسلات التي تعرض حالياً على شاشات التلفزيون.

لزيارة لموقع يرجى الضغط هنا


شاهد دوت نت

الموقع الأشهر لكونه مكتبة شاملة وكاملة للافلام والمسلسلات العربية. الموقع أيضاً مدعوم بتطبيقات يمكن تحميلها بسهولة تامة. بعض الخدمات لا تخضع لأية رسوم، أما خدمات شاهد بلاس فهي تتطلب دفع الرسوم مقابل استخدمها. شاهد دوت نت هو أول منصة عربية تقدم خدمة فيديو حسب الطلب في الشرق الاوسط. هو متخصص بعرض المحتوى الحصري لقنوات ام بي سي لكنه أيضاً يعرض محتويات عربية اخرى كالمسلسلات والافلام.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا


أفلام تيوب

موقع بتصميم بسيط للغاية يسهل على المستخدم العثور على الفيلم الذي يبحث عنه. يتضمن الافلام الاجنبية والعربية والهندية والاسيوية وغيرها. كما انه يبوب الافلام وفق تصنيفاتها ويظهر وبشكل واضح الى جانب إسم الفيلم سنة صدوره.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات