أفضل المواقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين



أفضل المواقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين





1. Seevii


سيفي موقع ترفيهي عربي يمكنك من مشاهدة أهم و أقوى القنوات التلفزيونية مباشرة على جهازك في أي وقت و أي مكان. و يمكنكم أيضا استخدام ميزة اعادة البرامج لمشاهدة ما فاتكم من البرامج في الوقت الذي يناسبك. أما خاصية الدليل التلفزيوني , فتتيح لكم معرفة أوقات برامجك المفضلة قبل عرضها. سيفي يقدم لكم هذه الخدمات في جميع أنحاء العالم.

الموقع لايقتصر فقط على البث التلفزيوني بل يوفر أيضا مجموعة كبيرة جدا من الأفلام و المسلسلات العربية والأجنبية ، لتستطيع الولوج للخدمة سيجب عليك التسجيل بالموقع عن طريق البريد الإلكتروني أو الفيسبوك .


2. IPTV-planet.com


آيبي تيفي بلانيت من المواقع الجديدة على شبكة الأنترنت يقدم مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية من مختلف بلدان العالم ، الموقع يتميز بواجهة سهلة الإستخدام ، فقط حدد القناة وسيتم التشغيل مباشرة

3. Stream2Watch.cc

Stream2Watch هو موقع بث تلفزيوني المباشر ممتاز. أنه يعطي ميزة اختيار قنوات من مختلف البلدان ، هناك أكثر من 35 بلدا للاختيار من بينها. تخطيط المواقع هو ممتاز وسهل التنقل. قد يكون هناك بعض النوافذ الاعلانية المنبثقة لكن يمكنك التعامل معها ، القنوات المتاحة بجودة HD. . هذا الموقع فريد من نوعه لأنه يوفر قنوات من بلدان مختلفة تماما.

يتم فصل البث المباشر للمحتوى أيضا وفقا لفئة الرياضة . ويغطي جميع الألعاب الرئيسية مثل كرة القدم، والكريكيت، وكرة القدم الأمريكية، وكرة السلة، وتنس الريشة، وألعاب القوى، والغولف، والبيسبول الخ.

4. USTV Now

تم إطلاق موقع USTV Now للمواطنين الأمريكيين المقيمين خارج الولايات المتحدة. هذا هو واحد من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر لـ القنوات الأمريكية، على الرغم من أن هذا الموقع خاص بالأفراد الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج، لايهم إجراءات الاشتراك بسيطة جدا من خلالها أي شخص يمكن الوصول إلى القنوات الحية من أي مكان في العالم. كما يقدم الموقع ميزة لتسجيل العروض القادمة. تصميم الموقع هو أنيق وسهل الاستخدام.

هناك ثلاثة خيارات الاشتراك من بينها خيار واحد مجاني، والذي يعطي 7 قنوات . الموقع يعطي قنوات البث الرئيسية في الولايات المتحدة مثل ABC, NBC, CBS, Fox, CNBC, CNN, National Geographic, Animal Planet, ESPN, PBS الخ .

5. Elahmad.com

موقع الاحمد من المواقع القديمة ، والخاص بالبث المباشر، والذي يجمع الكثير من القنوات من مختلف البلدان حول العالم، في بث مباشر ، حيث يجمع في مكان واحد اكثر من قمر صناعي النايل سات، الهوت بير، العرب سات، وغيرها من الأقمار الصناعية

هناك مئات القنوات من مختلف البلدان العربية ، ويعتبر الاحمد tv من اكثر المواقع أماناً للبث المباشر، على الشبكة العنكبوتية وكل هذا دون اى مصاريف و بشكل مجاني.

6. TV Catch Up (المملكة المتحدة)


خدمة البث التلفزيوني المباشر مجانا للأشخاص الذين يعيشون في المملكة المتحدة. إن كنت تواجه وابل من النوافذ المنبثقة والإعلانات غعلى هذا الموقع الأمر مختلف تماما ، موقع TV Catch Up يعطي نظرة نظيفة ومهنية التي تشتد الحاجة إليها. كن مطمئنا فستحصل على أفضل المنصات لمشاهدة القنوات التلفزيونية

العائق الوحيد هو أن هذا الموقع يعمل فقط للأشخاص الذين يعيشون في المملكة المتحدة ، لكن يمكنك تخطي هذا العائق بإستخدام VPN هناك عدة خدمات مجانية.الموقع هو متاح أيضا في شكل تطبيق على متجر غوغل بلاي وأبل . الكل في الكل، وهذا هو تماما موقع مفيد و في الغالب مجانا.

7. FreeTvAll.com

بعض مواقع التلفزيون الحية مصممة بشكل رائع عندما نلقي نظرة على موقع FreeTvAll، يبدو خشن نوعا ما في التصميم. ومع ذلك، هو خال تماما. هناك بعض النوافذ المنبثقة التي سوف تواجهها قبل الوصول إلى المحتوى المطلوب. الموقع يضم مئات القنوات العربية والأجنبية .

8. BBC iPlayer

موقع بي بي سي إيبلاير يوفر قنوات بي بي سي الرئيسية والشبكات التابعة لها على الانترنت. تصميم الموقع معقد بعض الشيئ، لديه خلفية سوداء والصفحة الرئيسية تعرض محتوى بي بي سي الترفيهي.

وتغطي جميع القنوات الرئيسية مثل بي بي سي واحد، بي بي سي 2، بي بي سي 3، بي بي سي نيوز الخ يعمل موقع بي بي سي إيبلاير فقط في المملكة المتحدة. وسيتطلب VPN للغير مقيمين في المملكة المتحدة .

9. Squidtv.net

موقع بث مباشر آخر يغطي العالم بأكمله. يتم توزيع القنوات وتقسيمها على أساس المنطقة. هذا في الواقع يجعل من السهل للتنقل والتقاط قناة البث التلفزيوني المباشر .

يحتاج المستخدم إلى التنقل والتقاط القناة التي يرغب في مشاهدتها واتباع الرابط المحدد. لقد اختبرنا القليل منها وهي تعمل بشكل جيد جدا.

10. beIN Connect

بي ان كونيكت هي البوابة الرقمية لمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية على الأنترنت لشبكة بي ان الإعلامية ، يمكنك الإشتراك ابتداءا من 18 دولار شهريا وتتضمن مشاهدة القنوات beIN SPORTS HD1 - HD17 وقنوات الترفيه: beIN GOURMET، beJUNIOR ، Jeem TV ، Baraem TV بالمقابل موقع يوفر قناتين مجانيتين وهما beIN SPORTS 1 و beIN SPORTS الإخبارية .

الموقع متوفر فقط في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن كنت خارج هذه المنطقة سيلزمك VPN للوصول للمحتوى .

11. Lihattv.com

بقدر ما يتعلق التصميم ليهاتف لديها واحدة من أفضل واجهات المستخدم لموقع البث التلفزيوني المباشر، هو شيء أن المواقع الأخرى يمكن أن ننظر إلى للإلهام عند تصميم موقع يتدفقون. البحث عن قنوات سريع جدا. بساطة التصميم هو الجمال الرئيسي لهذا الموقع، جميع العمليات لا يمكن أن يؤديها على الصفحة الرئيسية ونفس النافذة يمكن استخدامها للاتصال إلى قنوات مختلفة.

12. Awaan

موقع أوان هو تابع شبكة قنوات دبي للإعلام ، سيوفر لك تجربة فريدة من نوعها و الإستمتاع بمشاهدة كل ما تحب مجاناً، من خلال باقة خدمات رقمية متنوعة وبجودة عالية . من خلال أوان يمكنك الاستمتاع بخدمات البث الحي لباقة تلفزيون دبي و الفيديو حسب الطلب و "الـكاتش اب" الاول من نوعه فالمنطقة وهو تسجيل البث الحي المتواصل واتاحته لمدة ٤٨ ساعة.

13. Streaming-hub.com

ترامينغ-هاب، هو عبارة عن منصة توفر باقة منوعة من القنوات التلفزيونية وبالأخص القنوات الفرنسية والمغاربية الروابط مباشرة و التي تستضيفها مواقع ويب عامة أخرى معترف بها قانونيا مثل: ميكستورفيديو، ديلي موشن، بوتلوكر، بوريفيد، فيوه، يوتوب، يواتش ...

واجهة الموقع انسيايبة وسهلة الإستخدام ولن تواجه وابلا من النوافد الإعلانية المنبثقة كنا أن جودة البث ممتازة


14. Live.glo-star.com

هذا من المواقع القليلة التي لن تجد بها وابلا من النوافذ المنبثقة رغم قلة القنوات الموجودة على الموقع لكن القنوات المتاحة أظن أنها من أفضل القنوات .

15. SNRT Live

موقع Snrt هو الموقع الرسمي لمشاهدة باقة قنوات التلفزيون المغربي والتي تتكون من 8 قنوات . يمكنك الإستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة بدقة بث ممتازة . الموقع لايوفر فقط القنوات التلفزيونية بل يوفر أيضا القنوات الإذاعية .

16. Nile Tv NTN

الموقع الرسمي لشبكة قنوات النيل المصرية حيث يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات النيل منها : نايل سينما ، نايل سبورت ، نايل دراما والمزييد .مايعيب على الموقع هو أن جودة البث متوسطة وفي بعض الأحيان يكون هناك خلل في البث ، لكن هذا لايمنع من زيارة الموقع ومشاهدة القنوات التلفزيون بشكل مجاني .

كانت هذه قائمة أفضل المواقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين ، سنقوم بتحديث هذه القائمة بإستمرار لذالك قم بالعودة الى هنا مرة أخرى لكتشف جديد مواقع البث التلفزيوني .


إرسال تعليق

0 تعليقات