مواعيد عرض المسلسلات المصرية رمضان 2017 كاملة وقنوات عرض المسلسلات المصرية الحصرية وموعد الاعادة




خريطة مسلسلات رمضان 2017 و مواعيد المسلسلات علي القنوات المصرية وموعد الاعادة 






تتصدر قناة ام بي سي مصر قائمة عرض مسلسلات رمضان 2017 مع عدد كبير من المسلسلات الحصرية ، خاصة مسلسل عادل امام الجديد مسلسل عفاريت عدلي علام ، ايضا مسلسل احمد السقا مسلسل الحصان الاسود وايضا مسلسل اللهم انى صائم : بطولة الفنان مصطفى شعبان ، مسلسل عشم ابليس بطولة الفنان عمرو يوسف.

اما عن مسلسلات قناة النهار في رمضان 2017 فهي مسلسل الحرباية بطولة هيفاء وهبى ، مسلسل طاقة القدر بطولة حمادة هلال ، مسلسل ظل الرئيس بطولة ياسر جلال ، مسلسل ريح المدام علي قناة النهار بطولة اكرم حسنى و كريم فهمي.

حيث يتنافس النجوم في رمضان من خلال عدد مسلسلات رمضان التي بلغت 25 مسلسلات مصريا بخلاف المسلسلات السورية والخليجية 2017 ، اما عن مسلسلات قناة اون اي كما سنوضح لكم في موقع خمس خطوات فتعرض مسلسل كفر دلهاب حصريا للنجم يوسف الشريف كذلك مسلسل الزيبق حصريا للنجم كريم بعد العزيز ومسلسل هربانة منها للفنانة ياسمين عبد العزيز.

كما تعرض قناة سي بي سي مسلسل فى ال لا لا لاند بطولة دنيا سمير غانم ، كذلك مسلسل كلبش بطولة امير كرارة ، ايضا مسلسل حلاوة الدنيا علي قناة سي بي سي بطولة ظافر عابدين ، مسلسل لاتطفئ الشمس بطولة ميرفت امين مسلسل هذا لمساء.


المصدر : موقع خمس خطوات ادخل الى الموقع من هنا و اقراء المزيد و تعرف مواعيد عرض كل مسلسلات رمضان






إرسال تعليق

0 تعليقات