بعد تحديث أو ملف قنوات خطأ الرسيفر يفتح على لوجو ثم إعادة تشغيل دون الدخول فى القوائم و يكتب Load على شاشة ir فما الحل ؟
الحل بسيط و بدون مبرمجه و دون كابلات و لودر
1- أحضر فلاشه ثم قم بعمل فورمات للفلاشه Fat 32 كما بالصوره
2- ضع ملف سوفت مسحوب من رسيفر مشابه له تماماً لكن انتبه اهم شىء ان تسمى ملف السوفت rom حتى يتعرف عليه الجهاز فى الخطوه التاليه
3-الأن اصبح لدينا فلاشه عليها سوفت للجهاز بإسم rom الأن جهز الرسيفر أنزع كابل الإشاره lnb و كابل إشارة الريموت ir فقط ضع كابل hdmi أو كابل 3*1 صوت و صوره فى حالة رغبتك فى متابعة تحميل السوفت على الشاشه و ضع كابل البور و لا توصله بالكهرباء أشبك الفلاشه فى مدخل usb الخاص بالرسيفر
4-قم بتوصيل الكهرباء للرسيفر يقوم الرسيفر بتحميل السوفت تلقائياً و تشاهد عملية تقدم التحميل
الشرح مثال بالصورة

- تم الإنتهاء من تحميل السوفت للرسيفر و يطلب من إعاد تشغيل الجهاز أفصل الرسيفر من الكهرباء
6- أربط الرسيفر بالكهرباء يعمل الرسيفر كما بالصور و مبروك عليك
0 تعليقات